كازا سطات 24 casa settat كازا سطات 24 casa settat

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لبرشيد يقرر إيداع عون سلطة السجن المحلي بتهم الارتشاء والابتزاز


وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لبرشيد يقرر إيداع عون سلطة السجن المحلي بتهم الارتشاء والابتزاز
قرّر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة برشيد، اليوم الخميس، إيداع عون سلطة برتبة "مقدّم" السجن المحلي بالمدينة نفسها، على ذمّة الاعتقال الاحتياطي، في انتظار انطلاق جلسات المحاكمة والنظر في التهمة المنسوبة إليه والمتعلّقة بالارتشاء والابتزاز.
وحسب مصادر هسبريس، فإن إيقاف عون السلطة التابع لقيادة السوالم الطريفية إقليم برشيد جاء بعد وقوعه في كمين نصبته له عناصر الدرك الملكي بسرية المدينة نفسها، بتنسيق مع أحد المواطنين تحت إشراف الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بسطات، الذي كان قد تلقّى شكاية من أحد الأشخاص يبسط فيها تعرّضه للابتزاز من قبل عون سلطة، الذي ظل يطالبه بمبالغ مالية مقابل التغاضي عن قيامه بالبناء العشوائي.
وأضافت المصادر نفسها أن عناصر المركز القضائي بسرية برشيد تمكّنت من ضبط عون السلطة المعني وإيقافه في حالة تلبس بتسلم مبلغ مالي قدره 10000 درهم (عشرة آلاف درهم)، التي جرى العثور عليها بحوزة عون سلطة. وبعد التحقق من مطابقة الأرقام التسلسلية لبعض الأوراق النقدية التي كان المشتكي قد أرفق نسخا منها بشكايته في الموضوع، اقتادت العناصر الدركية المشتبه فيه للاستماع إليه.
وزادت المصادر ذاتها أن عون سلطة خضع لتمديد الحراسة النظرية بسرية الدرك الملكي ببرشيد، إلى أن أحيل اليوم الخميس في حالة اعتقال على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالمدينة ذاتها، والذي قرّر إيداعه السجن المحلي على ذمة الاعتقال الاحتياطي بتهمة الابتزاز والارتشاء، في انتظار انطلاق مجريات محاكمته.


إبراهيم الحافظون ـ هسبريس

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

كازا سطات 24 casa settat

2016