كازا سطات 24 casa settat كازا سطات 24 casa settat

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الجالية تحتفل بعيد العرش بواسطة مسيرة الدراجات بسطات

كازا سطات 24 : ابو عثمان - سطات
احتفل العشرات من أفراد الجالية  المغربية التي حلّت بالمغرب مؤخرا في عطلة الصيف الجاري، على طريقتها الخاصة حيث نظمت مسيرة احتفالية على متن الدراجات النارية، انطلاقا من مدينة الدار البيضاء وصولا إلى مدينة سطات.
وبلغ عدد المشاركين في مسيرة الاحتفال بعيد العرش في ذكراه ال19 لتربع الملك محمد السادس على عرش المملكة، 100 مشارك، جرى استقبالهم وتأمينهم وإخلاء المدارة وسط المدينة للقيام بجولة احتفالية وسط مدينة سطات أبهرت الحضور والمتتبعين.
عزيز وهبي المنسق العام للهيئة الوطنية لمغاربة العالم عبّر في تصريح صحافي عن سعادة الهيئة التي يمثلها، بتنظيمها مسيرة شارك فيها ما يقارب 100 درّاج، التي انطلقت من مدينة الدار البيضاء عبر مديونة والدورة وبرشيد مرورا بسيدي العايدي وصولا إلى مدينة سطات.
وأشار وهبي إلى أنه جرى استقبال المشاركين في المسيرة الاحتفالية بمناسبة الذكرى 19 لعيد العرش المجيد، بمدخل مدينة سطات ومرافقتهم إلى وسط المدينة تحت أعين رجال الأمن بالمدينة، ووثقوا احتفالاتهم بصور تذكارية، وزيارة مهرجان سيدي لغليمي في لوحة فنية جميلة في مزجت بين ما هو أصيل و معاصر حديث، ثم تمت الجولة بفضاء كرين بارك بمدينة سطات، بأنشطة فنية متنوعة بحضور فعاليات من المجتمع المدني وكذا المقيمة بالخارج.



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

كازا سطات 24 casa settat

2016